غوارديولا 2025.. مانشستر سيتي يتوقع حل أفضل لمستقبله

غوارديولا..أفضل مستقبل في مانشستر سيتي

بشأن مستقبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، يثق الإماراتي خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم للموسم الرابع توالياً، بإيجاد “الحل الأمثل” ، ولو أنه لم يتحدّث عن تفاصيل للحلول المحتملة.

تدور الشكوك حول مستقبل غوارديولا الذي ينتهي عقده مع النادي حتّى 2025، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري لمرة رابعة توالياً قياسية، بعد موسمٍ على قيادته الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

غوارديولا

يقرّ الإسباني الذي حقّق سداسية تاريخية مع برشلونة، بصعوبة إيجاد حافزٍ بعد كل هذا النجاح المتواصل.

كانت فترة غوارديولا في سيتي منذ وصوله في عام 2016 مصحوبة بعقود قصيرة نسبياً، مما يجعل مستقبله بعد نهاية الموسم المقبل مبهماً.

قال المبارك لقنوات النادي الأربعاء في مقابلةٍ بعد نهاية الموسم “مع بيب، تحدّثنا حول هذا الأمر في العديد من المرات خلال سنوات عقده”، مضيفاً “لطالما كان بيب ملتزماً بشكلٍ كاملٍ مع النادي، ملتزم كلياً بكل عقدٍ وقّعه معنا”.

وتابع “قرار مستقبله هو دائماً قرار نتخذه معاً، وليس لديّ أي شكّ بأننا سنجد، كما نفعل دائماً، الحل الأمثل الذي يناسب بيب والنادي”.

فاز غوارديولا بلقب الدوري ست مراتٍ مع سيتي خلال السنوات السبع الماضية، بالإضافة إلى دوري الأبطال، كأس العالم للأندية وكأس إنكلترا مرتين وكأس الرابطة أربع مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى