مدرب غلطة سراي ينفي التفاوض مع سفيان أمرابط للانضمام هذا الموسم

أكد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، أن النادي التركي لم يجري محادثات من أجل التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الموسم. تأتي هذه التصريحات لتوضيح موقف النادي من الشائعات المنتشرة حول التعاقد مع اللاعب.

تصريحات أوكان بوروك حول سفيان أمرابط:

في تصريح صحفي، قال بوروك: “أمرابط جاء إلى هنا عدة مرات بسبب شقيقه الأكبر. إنه يعرف البلد وغلطة سراي جيدًا، وهو لاعب يحب هذا المكان كثيرًا”. هذه التصريحات تشير إلى أن أمرابط يعرف النادي جيدًا ولكنه ليس ضمن الخطط الحالية للفريق.

زيارة أمرابط لتركيا وعلاقته بغلطة سراي:

أشار بوروك إلى أن أمرابط زار تركيا عدة مرات، مشيرًا إلى علاقته الجيدة بالنادي. وتابع: “التقينا مع سفيان العام الماضي، وذهب إلى مانشستر يونايتد في اليوم الأخير، لكن لم يكن لدينا أي اجتماع بخصوص هذا الموسم”. هذا يوضح أن هناك اتصالات سابقة ولكن لا توجد مفاوضات حالية.

تفاصيل انتقال أمرابط إلى مانشستر يونايتد:

أوضح بوروك أن أمرابط انتقل إلى مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من الانتقالات الماضية مع خيار شراء بقيمة 25 مليون يورو. وقال: “كما قلت، فهو لاعب مهم، وانتقل إلى مانشستر يونايتد العام الماضي، مع خيار شراء بقيمة 25 مليون يورو، وكما نعلم الأسعار ارتفعت بشكل كبير في أوروبا”.

التوقعات المستقبلية لقيمة انتقال أمرابط:

مع الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين في أوروبا، من المتوقع أن تزيد قيمة انتقال أمرابط إذا قرر مانشستر يونايتد تفعيل خيار الشراء. هذا يوضح التحديات المالية التي تواجه الأندية التي ترغب في التعاقد مع لاعبين ذوي قيمة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى