المنتخب المغربي يستعد لمواجهة الكونغو برازافيل في تصفيات كأس العالم 2026

يفتح المنتخب المغربي صفحة جديدة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حينما يواجه نظيره الكونغولي، يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من الإقصائيات. يسعى المنتخب المغربي لتحقيق الانتصار لتعزيز حظوظه في التأهل المبكر للمونديال.

هدف المنتخب المغربي في مواجهة الكونغو برازافيل:

يهدف المغرب إلى تحقيق الفوز أمام الكونغو برازافيل، مما سيمكنه من مواصلة رحلته في التصفيات وإنعاش حظوظه في تحقيق تأهل مبكر لكأس العالم 2026. الفوز في هذه المباراة سيعزز من فرص “أسود الأطلس” في التأهل للمونديال للمرة الثالثة توالياً.

تصريحات وليد الركراكي حول المباراة:

أبدى الناخب الوطني، وليد الركراكي، احترامه للخصم في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة. وأعرب عن رغبته في تحقيق انتصار بالأداء والنتيجة، قائلاً: “نسعى لتحقيق انتصار يضمن لنا الاقتراب أكثر من حسم التأهل للمونديال”.

تاريخ المواجهات بين المغرب والكونغو برازافيل:

بالعودة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، التقى الطرفان في خمس مناسبات، حقق المغرب الفوز في ثلاث مباريات، فيما انتهت المباراتان الأخريان بالتعادل. هذا السجل يمنح المغرب أفضلية نسبية قبل المباراة.

تفاصيل المباراة وتوقيتها:

ستقام المباراة بين المنتخبين المغربي والكونغولي يوم الثلاثاء على أرضية “الملعب الكبير لأكادير”، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1). يتطلع الجمهور المغربي إلى دعم فريقه لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى