مدرب الكونغو يشكر المغرب ويشيد بقدرات المنتخب المغربي قبل مواجهة تصفيات كأس العالم 2026

وجه إسحاق نغاتا، مدرب المنتخب الكونغولي، عبارات الشكر إلى المغرب على حسن الاستقبال، مبدياً إعجابه بطريقة لعب “أسود الأطلس” بقيادة وليد الركراكي. جاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريقين في تصفيات كأس العالم 2026.

إسحاق نغاتا يشكر المغرب على حسن الاستقبال:

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، شكر نغاتا المغرب على حسن الاستقبال ووجه شكره الخاص إلى الملك محمد السادس على دعمهم واستقبالهم في المغرب. هذا يعكس تقدير المنتخب الكونغولي للضيافة المغربية.

إعجاب نغاتا بطريقة لعب المنتخب المغربي:

أشاد نغاتا بالمنتخب المغربي وأعرب عن إعجابه بطريقة لعب الفريق تحت قيادة وليد الركراكي. وقال: “يعجبني كثيرا المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، ولقد شاهدناه في مونديال قطر”. هذا الإعجاب يعكس احترام نغاتا للقدرات الفنية والتكتيكية للفريق المغربي.

تصريحات نغاتا حول مشكلات السفر والاستعداد للمباراة:

أشار نغاتا إلى أن المنتخب الكونغولي واجه مشاكل قبل السفر، ولكنه أكد تجاوزهم لهذه العقبات وتركيزهم الكامل على المباراة المقبلة. وواصل: “عانينا من مشاكل قبل السفر. حاليا تجاوزنا ما عشناه وسنركز على لقائنا”.

تقدير نغاتا لقوة المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي:

اعترف نغاتا بقوة المنتخب المغربي واعتبره الأقوى في أفريقيا، لكنه أبدى ثقته في فريقه قائلاً: “رغم تفوق ‘أسود الأطلس’ على الكونغو في الترتيب العالمي إلا أننا لا نخشى أحدا”. هذه التصريحات تعكس روح التحدي لدى المنتخب الكونغولي.

تفاصيل المباراة وتوقيتها:

ستقام المباراة بين المنتخبين المغربي والكونغولي يوم الثلاثاء على أرضية “الملعب الكبير لأكادير”، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1). يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الحاسمة ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى