أنطونيو روديجر هدف رئيسي لنادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية

ذكرت تقارير إخبارية أن لاعب ريال مدريد، أنطونيو روديجر، أصبح هدفًا رئيسيًا لبعض الأندية السعودية الراغبة في تعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يبرز نادي النصر السعودي كأحد الأندية المهتمة بشدة بالتعاقد مع المدافع الألماني.

اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع أنطونيو روديجر:

أكد برنامج “إل تشيرينغيتو” الإسباني أن نادي النصر السعودي يبدي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع أنطونيو روديغر، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا. يأتي هذا الاهتمام في إطار سعي الأندية السعودية لتعزيز صفوفها بلاعبين ذوي خبرة عالمية.

نادي النصر السعودي يستعد لتقديم عرض كبير لروديجر:

أشار ذات المصدر إلى أن النصر السعودي مستعد لتقديم عرض كبير لأنطونيو روديجر، حيث سيعرض عليه 100 مليون يورو للتعاقد معه لمدة 4 مواسم. هذا العرض الكبير يعكس مدى رغبة النادي في ضم المدافع الألماني إلى صفوفه.

تفاصيل العقد المقترح من النصر لروديجر:

العرض الذي ينوي النصر تقديمه لروديجر يمتد لمدة 4 مواسم بقيمة 100 مليون يورو. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن قيمة المبلغ الذي سيتم تقديمه لريال مدريد من أجل الموافقة على تسريح لاعبه الألماني.

القيمة التسويقية لعقد روديجر مع ريال مدريد:

يمتد عقد أنطونيو روديجر مع ريال مدريد حتى يونيو 2026، وتبلغ قيمته التسويقية 25 مليون يورو حسب موقع “ترانسفر ماركت”. هذه القيمة تجعل من روديجر أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة ريال مدريد، مما يزيد من تعقيد عملية الانتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى