الكرة الإنجليزية

خطأ فادح لوكيل اللاعبين خوسيه إنريكي في محاولة لتسويق موكليه

ارتكب النجم السابق ووكيل اللاعبين الحالي خوسيه إنريكي خطأً فادحًا في محاولة فاشلة منه لتسويق موكلين له خلال فترة الانتقالات الحالية.

تحول خوسيه إنريكيإلى وكيل لاعبين

مدافع ليفربول ونيوكاسل يونايتد السابق، أصبح وكيلًا للاعبين بعد فترة من الظهور الإعلامي كمحلل منذ اعتزاله كرة القدم في عام 2016.

محاولة التواصل مع مدرب ليتشي

تحدث موقع “فوتبول إيطاليا” عن تصرف غريب قام به إنريكي، عندما حاول التواصل مع مدرب ليتشي لوكا جوتي، بإرسال رسالة إلى حساب غير صحيح على موقع إنستجرام يخص المشجعين، ظنًا منه أنه يخص المدرب الإيطالي. في رسالته، قال إنريكي: “مرحبًا لوكا، أتمنى أن تكون محادثة جيدة ولطيفة معك، أنا خوسيه إنريكي، لاعب كرة قدم سابق ووكيل لاعبين. لدي لاعبين اثنين، وأعتقد أنهما يمكن أن يكونا موضع اهتمامك، كلاهما قاما بالتوقيع معي أنا وأخي، هل يمكنك إخباري برأيك؟ شكرًا لك”.

رينيير جيسوس يبحث عن تجربة جديدة بعد إعارات متكررة
رينيير جيسوس يبحث عن تجربة جديدة بعد إعارات متكررة

نشر الرسالة والخطأ الفادح

انتشرت صور هذه الرسالة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق صاحب الحساب، وسط حالة شديدة من السخرية من إنريكي بعد هذا الخطأ الفادح، في الوقت الذي لم يخرج فيه الإسباني لمعالجة الأمر حتى الآن.

مشوار إنريكي كلاعب

لعب إنريكي لنيوكاسل منذ 2007 إلى 2011، وانتقل بعدها إلى ليفربول للعب تحت قيادة بريندان رودجرز، قبل أن يرحل في بداية حقبة الألماني يورجن كلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى