ضربة قوية لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة ليفربول

ضربة قوية لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة ليفربول

يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة ليفربول، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها أن تقام اليوم، على ملعب أنفيلد.

أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب، قدم أداءً مميزًا للغاية، واستطاع الخروج فائزًا من ملعبه بهدف دون رد.

لكن كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد العديد من المفاجآت خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول.

ولم يحسم سيميوني الموقف، ما إذا كان موراتا سيكون قادرًا على البدء أو أن يكون على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة ليفربول.

الإصابات تضرب أتلتيكو مدريد

وبث سيميوني الرعب في قلوب الجماهير، بعدما أوضح أن خوسيه خيمينيز مدافع الفريق، تعرض لإصابة في كاحله، خلال التدريبات الأخيرة قبل اللقاء المرتقب، وهناك شك في مشاركته أساسيًا.

وأردف سيموني أنه يريد أن يرى أداء موراتا في التدريب. تدرب بشكل جيد ولكنه سيقرر ما إذا كان سيبدأ موراتا أم لا.

وفي حال لم يبدأ سيميوني بموراتا، فسيكون مطالبا بمعرفة من سيدفع به في المباراة، فمن الممكن أن يكون جواو فيليكس أو دييجو كوستا.

بالنسبة لجيمينيز، يمكن أن يكون على مقاعد البدلاء مع سافيتش على مقاعد، بسبب إصابته في الكاحل.

وشهدت تدريبات أتلتيكو مدريد تدرب ليمار مع بقية زملائه في الفريق. وكان اللاعب مفاجأة سيميوني الكبيرة في مباراة الذهاب التي لعبت في واندا متروبوليتانو وفي تلك المباراة ، قدم أداءً جيدًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، و23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و20:00 بتوقيت جرينيتش.

ويسعى ليفربول في هذه المباراة أن يدافع عن لقبه ويتأهل لدور الثمانية، ففي حال الفوز بهدفين دون رد، فيستطيع التأهل في حال الفوز بهدفين دون مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى