فابيو كابيلو ينتقد أداء برشلونة مرة أخرى

فابيو كابيلو ينتقد أداء برشلونة مرة أخرى

من جديد، أبدى المدرب الإيطالي فابيو كابيلو عدم رضاه عن أداء برشلونةتحت إمرة المدرب كيكي سيتين، بعدما كان قد انتقد أداء الفريق مؤخرًا قائلًا إن كل اللاعبين ينتظرون لمسة ليونيل ميسي ولا غير.

الأداء الذي قدمه رجال المدرب كيكي سيتين أمام نابولي على ملعب سان باولو أعاد نفس الفكرة لكابيلو، كابيلو علق في معرض تحليله على قناة سكاي سبورتس إيطاليا على اعتمادية الفريق على ليونيل ميسي لفعل أي شيء في الملعب.

وقال كابيلو: «الفريق كان ثابتًا للغاية، كانوا ينتظرون ميسي ليشغل أي شيء».

مدرب ميلان وريال مدريد تحدث أيضًا عن ارتباط أداء برشلونة بعبقرية الأرجنتيني فقال: «برشلونة مرتبط بعبقرية ميسي».

كما تحدث عن أداء لاعبي نابولي في المباراة مثمنًا المجهود الذي قاموا به قائلًا: «أعجبت بنابولي لأنهم لعبوا بحماس وتواضع شديدين، المدرب جاتوزو أعد اللاعبين جيدا للمباراة، ومنح كل شيء في المباراة ولم يترك الفرصة للمنافس».

ولكن كابيلو انتقد الإسباني خوسيه كاييخون بعد الفرصة الغريبة التي أهدرها في الشوط الثاني والتي تصدى لها الألماني مارك أندريه تير شتيجن، فقال عنها كابيلو: «لا يمكنك أن تضيع هذا النوع من الفرص».

ويلتقي الفريقان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الثامن عشر من مارس المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت أمس الثلاثاء بتعادل نابولي وبرشلونة 1-1، سجل دريس ميرتينز لنابولي، فيما سجل أنطوان جريزمان لبرشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى