ايسكو خارج حسابات ريال مدريد

ايسكو خارج حسابات ريال مدريد

وكالات

سقط فريق ريال مدريد أمام ليفانتي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أُقيم السبت الماضي بملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ومع ذلك، تركت المباراة انطباعًا جيدًا، وهو أن أكاديمية ريال مدريد تُخرج لاعبين قادرين على المشاركة مع الفريق الأول.

وفي الدقيقة 82 من مباراة ليفانتي؛ دفع ديفيد بيتوني، بعد مشاورات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بلاعب الوسط الشاب سيرجيو أريباس بدلًا من ماركو أسينسيو، في محاولة لتدعيم الخط الأمامي وقلب موازين المباراة التي كانت تشهد تقدم ليفانتي لحظة دخول أريباس بنتيجة 2-1، ولكنها انتهت بنفس النتيجة.

وكان قرار الدفع بـ أريباس صادمًا، فـ زيدان وبيتوني قررا الاعتماد على سيرجيو أريباس، على حساب لاعبين آخرين كـ إيسكو.

ويُعد إيسكو أكثر المتضررين من هذا التغيير، فكلا اللاعبين يلعبان في نفس المركز ويمتلكان نفس طريقة اللعب تقريبًا.

ومشاركة أريباس في مباراة ليفانتي مكافئة للاعب الوسط الشاب على العمل الذي يقوم به مع الفريق الأول في الآونة الأخيرة، كما أنها رسالة مهمة لـ إيسكو، الذي حاول الرحيل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن النادي وزيدان لم يسمحا له بالرحيل.

وإعجاب زيدان بمستويات سيرجيو أريباس ليس بالشيء الجديد، فهذه هي المشاركة الثالثة للاعب الوسط الشاب مع الفريق الأول.

ولعب سيرجيو أريباس لمدة دقيقة بالإضافة إلى الوقت بدل الضائع في أولى مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم (ريال سوسيداد في ملعب أنويتا)، وشارك للمرة الثانية في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ بـ دوري أبطال أوروبا لمدة 16 دقيقة، كما شارك لمدة 8 دقائق في لقاء ليفانتي السابق، هذا بالإضافة إلى استدعائه لقائمة مباراتي شاختار دونتسيك وإشبيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى