مبابي يكشف عن نصائحه لنيمار بشأن برشلونة

إعلان

وجه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مقابلة مع مجلة «فرانس فوتبول» رسالة لزميله في الفريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، كما كشف عن نصائحه له وقت تفاوضه مع برشلونة.

وشدد مبابي أنه كان ينصح نيمار دائما بالبقاء في صفوف الـ«بي إس جي»، أثناء مفاوضاته مع برشلونة.

وقال في هذا الصدد: كنت أتحدث معه يوميا لنصحه بالبقاء، قلت له: لا يمكنك أن ترحل هكذا، تستحق بهذه الموهبة أن تكون رقم واحد في أي فريق، مثلما الحال في سان جيرمان. لست رقم 2، كما يحدث في برشلونة.

وقال مبابي في المقابلة التي تنشرها المجلة ذائعة الصيت: عندما جئت إلى باريس، لم يكن هناك أي جدل، النجم الكبير بالفريق، الذي جئت لمساعدته، كان هو. وبعد ذلك أصيب، وغاب عن المونديال، بينما فزت به، ثم تقال حكايات حول منافستنا المزعومة، لقد تفاجئت بسماع كل هذه الأشياء.

وأضاف أنه لا يسعى لأخذ مكانه في باريس سان جيرمان وشدد على أن البرازيلي هو النجم الأول في الفريق، وأنه أنضم للفريق من أجل مساعدته، ووصفه بـ«الوحش» داخل الملعب.

وأكد أفضل لاعب صاعد في مونديال روسيا أنه لم يتغير، وأنه يلعب من أجل أن يكون حاسما ومهمابالنسبة لفريقه.

وأشار عندما تكون في سن 17 أو 18 عامًا، تكون أقل جرأة لأنك لم تقدم أي شيء بعد. يجب احترام الأدوار، وتمرير الكرة للأكثر قوة، الآن الكرة تأتي لي، وأحاول الاستفادة أكثر من هذه الفرصة التي استحقها واكتسبتها عن جدارة.

وأتم بالطبع أريد الرحيل، ولكن إذا كان النادي الذي تعاقد معي، لا يرغب في ذلك، فلن أدخل في صدام معه. إذا لم أرحل في 2020، سأبقى حتى 2024 في باريس، لأنني أريد المشاركة بالفعل في الأولمبياد مرة على الأقل في مسيرتي.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى