تعليق كلوب بعد إقصاء ليفيربول من دوري الأبطال

إعلان

ودع نادي ليفربول الإنجليزي، حامل اللقب، منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام نادي أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب الدور ثمن النهائي من منافسات «تشامبيونزليج» في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد معقل النادي الإنجليزي، ليكرر «الروخي بلانكوس» الفوز على «الريدز» بعدما حقق النادي الإسباني الفوز ذهابًا بهدف دون رد.

وبعد نهاية الوقت الأصلي بتقدم ليفربول بنتيجة 1-0، احتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي، وبعد تقدم أصحاب الأرض بعد أربع دقائق فقط في الأشواط الإضافية عن طريق روبيرتو فيرمينو، تمكن بدائل أتلتيكو مدريد وتحديدًا دييجو يورينتي وألفارو موراتا من تسجيل 3 أهداف، ليصعد فريق العاصمة الإسبانية إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وعقب المباراة، تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن الخسارة التي مني بها فريقه، وذلك في تصريحات لشبكة قنوات «بي إن سبورتس» الرياضية.

وقال كلوب في تصريحاته: «قدمنا مباراة كبيرة خلال 95 دقيقة، لكن ارتكبنا أخطاء، واستقبلنا أهدافًا في الأشواط الإضافية، سيطرنا ولعبنا أمام فريق دافع بصورة ممتاز، وبطبيعة الحال حاولنا الوصول إلى المرمى وتسجيل الأهداف، ونتعرف أننا وجدنا صعوبات في ذلك».

وأضاف المدرب الألماني: «أعترف أننا استقبلنا أهدافًا كان علينا ألا نستقبلها في مثل هذه المباراة، ارتكبنا أخطاءً فادحة، كان علينا ألا نقوم بها».

وتابع: «الأمور تغيرت في الأشواط الإضافية، حاولنا العودة وقمنا ببعض التغييرات من أجل إضافة الحيوية على وسط الملعب، ولعبنا بقوة من الأجنحة، ولعبنا من الطرفين بصورة ممتازة، وكان هناك تركيز كبير، حاولنا لعب الكرات العرضية، والتي منحتنا هدفنا الأول والذي كان ممتازًا».

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: «الأداء الذي قدمناه خلال المباراة كان ممتازًا، ولكن النتيجة كانت مخيبة للآمال للأسف».

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى