ريال مدريد يزاحم آرسنال على ضم حسام عوار

إعلان

وكالات

أبدى نادي آرسنال الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة الماضية رغبة كبيرة في الحصول على خدمات حسام عوار، لاعب وسط فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت بعض وسائل الإعلام مؤخرًا إلى أن حسام عوار يضغط هو الآخر على إدارة أولمبيك ليون للسماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى آرسنال.

ويبدو أن آرسنال ليس وحده المهتم بالتعاقد مع حسام عوار، فنقلًا عن صحيفة «ليكيب» الفرنسية؛ فإن ريال مدريد الإسباني يزاحم آرسنال للتوقيع مع لاعب وسط أولمبيك ليون الشاب.

واستدعى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، حسام عوار إلى قائمة منتخب فرنسا للمرة الأولى في مسيرة اللاعب، ويتزامن مع وجود اهتمام من جانب ريال مدريد وآرسنال في الحصول على توقيعه.

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، اهتمامًا كبيرًا بـ حسام عوار في أكثر من مناسبة، وفي حالة انضمامه إلى ريال مدريد فإن الفضل سيعود إلى زيدان.

ويُدرك عشاق وجماهير ريال مدريد أن هناك علاقة جيدة تجمع بين زين الدين زيدان وحسام عوار، إذ شوهدوا معًا من قبل في إحدى المناسبات.

ويُقدر زيدان كثيرًا موهبة وإمكانيات عوار، لذا تبادلوا من قبل عدة محادثات هاتفية تناولوا خلالها الحديث عن موضوعات كروية.

ويبدو أن صفقة انتقال حسام عوار إلى آرسنال باتت قريبة من الفشل، وبقاء اللاعب في أولمبيك ليون لموسم آخر يعني غيابه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لذا يبحث وكيل أعماله عن إيجاد وجهة أخرى له تُسهم في نقلة نوعية بمسيرته.

وذكرت صحيفة «ليكيب» بأن صفقة انضمام حسام عوار إلى ريال مدريد قد تتم الموسم المقبل وليس الحالي بسبب الأزمة الاقتصادية الكبيرة الذي يعاني منها ريال مدريد بسبب فيروس كورونا «كوفيد 19».

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى