توتنهام يتحرك لتحصين مستقبل نجمه الكوري

إعلان

وكالات

يستعد نادي توتنهام هوتسبير، لفتح باب المفاوضات مع ممثلي الكوري الجنوبي هيونج مين سون، من أجل تجديد تعاقده، على أن يصبح واحدا من أعلى اللاعبين أجرًا في الفريق بفضل المستويات الثابتة التي قدمها مع السبيرز في المواسم الأخيرة.

ويتصدر سون قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 8 أهداف، ويقترب من تسجيل هدفه رقم 100 بقميص السبيرز، بعدما خاض مع توتنهام ما يقارب من 250 مباراة منذ قدومه من صفوف باير ليفركوزن في شهر أغسطس/آب 2015 مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، جذب الكوري البالغ من العمر 28 عامًا، أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في سوق الانتقالات الماضي، ولكن لم يصل توتنهام أي عرض رسمي لضمه، وبالتالي يرغب في تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2023.

وترى الإدارة أن سون يرغب في البقاء بفضل علاقته القوية مع المدرب جوزيه مورينيو، إلى جانب شراكته الهجومية المميزة مع هاري كين هذا الموسم والتي تضع توتنهام في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي حاليًا.

ووقع سون عقدًا في يوليو/تموز من عام 2018 يحصل بموجبه على 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ومن المتوقع أن يعرض توتنهام تمديد التعاقد حتى 2025 أو 2026 مقابل حصوله على 200 ألف جنيه إسترليني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى