الدوري الإسباني : ريال مدريد ينفرد مؤقتا بالصدارة بفوز ثمين أمام سيتا فيجو

إعلان

حقق فريق ريال مدريد فوزاُ ثميناً على حساب نظيره سيلتا فيو بنتيجة 2-0 في الجولة السابعة عشر من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 36 نقطة في الصدارة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 23 نقطة في المركز الثامن.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، قبل أن ينقذ ناتشو مرماه من هدف محقق، لينطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة انتهت بكرة عرضية من أسينسيو داخل منطقة الجزاء حولها لوكاس فاسكيز برأسية في الشباك عند الدقيقة ” 6 “.

سدد مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في الدفاع، وبعدها أرسل لاعب سيلتا فيجو كرة عرضية ارتطمت في فاران ومرت بجوار المرمى الى ركنية لم تستغل، وبعدها سدد كارفخال كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 42 “، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ماركو أسينسيو، بعدما قطع مودريتش تمريرة لاعب سيلتا لتصل الى كاسيميرو الذي مررها الى فاسكيز الذي مرر الكرة الى ماركو أسينسيو الذي سدد الكرة في سقف المرمى في الدقيقة ” 53 “، ثم مرت تسديدة بنزيما بجوار القائم بقليل في الدقيقة “63”.

خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه هازارد في الدقيقة “74”، وبعدها خرج كارفخال ومودريتش وكروس ودخل فينيسيوس وفالفيردي وأوديجارد في الدقيقة ” 84 “، سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق العارضة، ثم خرج بنزيما ودخل ماريانو في الدقيقة ” 89 “، أنقذ ناتشو مرماه من هدف محقق، لينتهي اللقاء 2-0.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى