برشلونة يجهز للإعلان عن صفقة مؤجلة

إعلان

وكالات

يستعد نادي برشلونة للإعلان عن تعاقده مع صفقة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب اتفاق جرى بين الإدارة المؤقتة، والثلاثي المرشح لرئاسة النادي الكتالوني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الصفقة المشار إليها تتعلق بمدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا.

وأكدت الصحيفة أن جارسيا لن ينتقل إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الحالي، وسيؤجل التحاقه بالفريق الكتالوني لنهاية الموسم، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تلك الصفقة “المجانية” الأسبوع المقبل.

وينتهي عقد جارسيا مع السيتي بختام الموسم الجاري، لذلك يحق له التوقيع لأي فريق في الأشهر الـ 6 الأخيرة من عقده، على أن ينتقل إليه في الموسم المقبل.

وكان من المتوقع أن ينضم جارسيا لبرشلونة الشهر الجاري، بناء على طلب المدير الفني رونالد كومان، لكن يبدو أن الأزمة المالية ما زالت تلقي بظلالها على البارسا.

وكشفت سبورت أن الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس، اجتمع بالمرشحين الثلاثة للرئاسة “لابورتا، فونت، فريكسا”، أمس الأربعاء، بمشاركة رونالد كومان في الاجتماع أيضا.

وخلال الاجتماع، طلب كومان ضم مدافع مانشستر سيتي في يناير/ كانون الثاني الجاري، إلا أن المرشحين أخبروه بصعوبة إتمام الصفقة في الشتاء الجاري، وتم الاتفاق على حسمها في الصيف.

جدير بالذكر أن هناك أنباء ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد برغبة باريس سان جيرمان في ضم جارسيا، في الانتقالات الشتوية الجارية.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى