زيدان يجتاز فحص فيروس كورونا

إعلان

وكالات

اجتاز الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، فحص فيروس كورونا «كوفيدـ19» الأخير وجاءت نتيجته سلبية.

وغاب زيدان عن تدريبات ومباريات فريقه خلال الأيام الماضية امتثالًا للبروتوكول الصحي، ولكنه استطاع إدارة الحصة التدريبية الذي خاصها ريال مدريد صباح الثلاثاء، ومن ثم سيعود الفرنسي لإدارة مباريات الفريق، بينما سيعود ديفيد بيتوني، الذي قاد ريال مدريد في مباراتي ديبورتيفو ألافيس وليفانتي، إلى القيام بمهامه كمساعد للفرنسي.

وسيقود زين الدين زيدان الكتيبة المدريدية في مباراة هويسكا التي ستُقام السبت المقبل بملعب إل ألكوراز في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

واستمر غياب زيدان عن الفريق لمدة أحد عشر يومًا، أي منذ 22 يناير الماضي، إذ أجرى ذلك اليوم فحصًا أثبت إصابته بـ فيروس كورونا.

ودخل زيدان في حالة عزل صحي خلال فترة سيئة يعيشها ريال مدريد على الجانب الرياضي، وسلم مهامه إلى مساعده ديفيد بيتوني.

وقاد بيتوني ريال مدريد في مباراتين: ديبورتيفو ألافيس وليفانتي، انتصر في الأولى بنتيجة 4-1 وخسر الثانية بنتيجة 2-1.

على صعيد آخر، لم ينضم ناتشو إلى تدريبات ريال مدريد، فحتى كتابة هذه السطور لم يتجاوز إصابته بـ فيروس كورونا، وبالتالي سيستمر غيابه إلى أن يقدم نتائج فحوصات سلبية، التي تُعد ضرورية لموافقة رابطة الليجا على عودته للمشاركة مع زملائه.

زيدان يفقد بريقه.. ويضاعف نسبة هزائمه في ولايته الثانية مع ريال مدريد
اقرأ أيضا
زيدان يفقد بريقه.. ويضاعف نسبة هزائمه في ولايته الثانية مع ريال مدريد

ويمر فريق ريال مدريد بفترة غير جيدة على كافة المستويات، ففي أقل من 20 يومًا خسر تقريبًا ثلاثة ألقاب.

وفي الرابع عشر من يناير الماضي خسر ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليفقد بذلك فرصة التتويج بأولى ألقاب الموسم.

وفي المباراة التالية، التي جمعته بفريق ألكويانو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، خسر ريال مدريد بنتيجة 2-1 في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليفقد بذلك ثاني ألقاب الموسم.

وفي السبت الماضي خسر أمام ليفانتي بنتيجة 2-1 ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة ويوسع فارق النقاط مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 10 نقاط، مع مباراة أقل للروخيبلانكوس.

وأصبحت بطولة دوري أبطال أوروبا المنقذ الوحيد لرأس زين الدين زيدان مع ريال مدريد.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى