دوري أبطال أوروبا/ زياش يسجل هدفين ويصنع آخر ويقود غلطة سراي للتعادل أمام مانشستر يونايتد (3-3)

إعلان

حسم التعادل الإيجابي مواجهة غلطة سراي وضيفه مانشستر يونايتد (3-3)، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب “علي سامي ين”، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة المذكورة مشاركة الدولي المغربي، ولاعب غلطة سراي، حكيم زياش لحدود الدقيقة الـ82، بينما غادر متوسط ميدان مانشستر يونايتد، سفيان أمرابط، أرضية الميدان في الدقيقة الـ 58’، ليترك مكانه لزميله كوبي ماينو.

ونجح حكيم زياش في تسجيل الهدف الأول لفريقه التركي، من ضربة تابثة، في حدود الدقيقة الـ 29’، بعدما كان غلطة سراي متأخرا بهدفين دون مقابل، قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدفه الشخصي الثاني خلال الدقيقة الـ 62′.

هذا وافتتح الضيوف سجل التهديف في الدقيقة الـ 11’، عن طريق أليخاندرو غارناتشو، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز الهدف الثاني، خلال الدقيقة الـ 18′.

وعزز سكوت مكتوميناي نتيجة اللقاء بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ 55′ لصالح اليونايتد، قبل أن يعدل كريم أكتورك أوغلو نتيجة المباراة في حدود الدقيقة الـ 71′.

وبهذه النتيجة رفع غلطة سراي رصيده إلى 5 نقاط محتلا بذلك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، في المقابل ظل مانشستر يونايتد متذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى