ليفربول يخسر جهود حارس مرماه أليسون بيكر

إعلان

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، سيغيب لأكثر من أسبوعين، مبينا أن الأمور كادت أن تسوء أكثر لكنه سيكون متواجدا في مواجهة مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا”، أن الحارس البرازيلي تعرض لمشكلة في أوتار الركبة في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع مانشستر سيتي 1-1، ورغم إكماله المباراة، إلا أنه سيغيب عن المباريات الخمس المقبلة، منهم مباراتان كان سيغيب عنهما على أي حال، فيما سيشارك كاويمين كيلهر الحارس البديل في الدوري الأوروبي.

وسيغيب أليسون عن مباريات فولهام وشيفيلد يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة في مواجهة الغريم التقليدي مانشستر يونايتد يوم 17 ديسمبر المقبل.

وغاب البرتغالي ديوجو جوتا عن مباراة مانشستر سيتي بسبب الإصابة، لكن تشخيص إصابته لم يكن جيدا.

وقال كلوب قبل زيارة لاسك النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي: “سيغيب كلاهما، أليسون لفترة أقل لذلك علينا أن ننتظر لنرى ما سيحدث. أنه لا يمكنه اللعب غدا أو يوم الأحد، ربما لا يكون الأسبوع المقبل على ما يرام”.

وأضاف: “إصابة أليسون ليست سيئة كما اعتقدنا، لكنها سيئة بشكل كبير، ديوجو سيغيب لفترة أطول نوعا ما، لا أعرف على وجه التحديد، علينا أن نرى”.

وشارك كيليهر في خمس مباريات فقط هذا الموسم، لكنه شارك للمرة الأخيرة في مباريات متتالية في يناير عام 2022، ثم لم يلعب أكثر من ثلاث مباريات على التوالي خلال مسيرته مع ليفربول.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى