بيلينغهام: “أواجه صعوبات كبيرة في تعلم اللغة الإسبانية والسيد أنشيلوتي هو السر وراء تألقي”

إعلان

إعترف نجم ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينغهام، بأنه يجد صعوبة وعدة عراقيل، في تعلم اللغة الإسبانية، مؤكدا أنه يقوم بمجهود كبير لإتقانها والتحدث بها.

ويستعد البالغ من العمر 20 سنة، لتسلم جائزة ‘الفتى الذهبي’ يومه الإثنين، وقبل ذلك، أدلى اللاعب بتصريحات لصحيفة ‘توتو سبورت’ الإيطالية، وقال: “أعلم أنني خيبت ظنك بعض الشيء (يتحدث مع الصحفي)، ما زلت لا أتحدث الإسبانية. آسف، ولكني أواجه عقبات غير متوقعة مع هذه اللغة. الأمر صعب بالنسبة لي”.

وعن الفوز بجائزة ‘الفتى الذهبي’، قال جود: “لقد أردت ذلك الفوز بها، إنها جائزة لا يمكن الفوز بها إلا مرة واحدة في الحياة. هذا العام كان فرصتي الأخيرة، لأنه في سنة 2024 لن أتمكن من المنافسة عليها. سعيد لأنني حصلت عليه في المحاولة الثالثة. إنها تشكل لي حافزًا آخر لتقديم المزيد وتقديم الأفضل دائمًا”.

وبخصوص تألقه في الأشهر الأولى فقط، كلاعب لريال مدريد، قال بيلينغهام: “لقد بذلت مجهودا كبيرا والتزمت بشدة، لتحسين نفسي من خلال العمل، ولكن الفضل يعود إلى السيد أنشيلوتي، الذي وجد المركز المناسب لي، ومنحني المزيد من الحرية في الملعب. الآن أشعر كأنني أطير في الملعب بفضله“.

تجدر الإشارة، إلى أن بيلينغهام، استطاع في 17 مباراة مع ريال مدريد، تسجيل 15 هدفا وتقديم 4 تمريرات حاسمة، علما أنه انضم للنادي قادما من بوروسيا دورتموند، في صفقة تجاوزت 100 مليون يورو.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى