غوارديولا: “أحيانا أفقد عقلي والحكم كان بإمكانه طرد 10 لاعبين!”

إعلان

سخر المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، بطريقة “غير مباشرة”، من قرار الحكم “سيمون هوبر”، في مباراة مانشستر سيتي ضد ضيفه توتنهام هوتسبير، والتي انتهت بالتعادل 3-3، برسم الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار الحكم “هوبر”، ضجة كبيرة، إثر قرار “مثير للجدل” في المباراة، حين قطع “إتاحة الفرصة” التي منحها لهالاند في الدقيقة 90+4’، وأمر بالرجوع إلى الخطأ على مهاجم السيتي، الذي مرر كرة وضعت جاك غريليش في انفراد حقيقي مع حارس “السبيرز”.

وفي حديثه عن القرار المثير للجدل، قال غوارديولا بطريقة ساخرة: “السيد القائد ‘أنتوني تايلور’ (الحكم الرابع) يعرف كل شيء في مجال التحكيم، ولم يخبرني بأي شيء”.

وأضاف: “الحكم أشار إلى مواصلة اللعب، وبعد التمريرة أطلق صافرته. أحيانًا أفقد عقلي على خط التماس، لكني لا أنتقد الحكام عادةً. لا أعتقد أن نتيجة التعادل كانت خطأه. ما لم يعجبني هو الأهداف التي استقبلناها. نحن نلعب بشكل جيد، ولكن النتائج ليست بجانبا. علينا أن نجد حلاً. تعلمت من يوهان كرويف، أن الحظ السيء لا وجود له في كرة القدم”.

واختتم حديثه: “يجب أن نكون حذرين، لأنهم أخبرونا أنه لا يمكننا التحدث إلى الحكام، وإلا سيتم طرد من يفعل ذلك. كان بإمكان الحكم طرد 10 لاعبين، لكن هذا شيء طبيعي. لو كان الحكم لاعبًا في مانشستر سيتي، فإنه سيشعر أيضًا بخيبة أمل بسبب هذه اللقطة”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى