أنشيلوتي: “مبابي؟ فينيسيوس هو أفضل لاعب في العالم حين يلعب بهذه الطريقة”

إعلان

وصف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالأفضل في العالم، عندما يلعب بالطريقة التي ظهر بها أمام جيرونا في مباراة أمس السبت، حيث صنع هدفين بتمريرتين حاسمتين وسجل الهدف الأول، وكان خلف الهدف الثالث.

ورفض كارلو أنشيلوتي سؤال أحد الصحفيين عن الفرنسي كيليان مبابي، قائلاً: “لا تحدثني عن لاعب في فريق آخر، بالنسبة لي فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم، وجود بيلينغهام ثاني أفضل لاعب في العالم، ورودريغو ثالث أفضل لاعب، وهكذا”.

وأشاد كارلو أنشيلوتي بالمستوى الذي قدمه الثنائي تشواميني وداني كارفاخال في منطقة قلب الدفاع أمام جيرونا، في قمة الجولة 24 من الدوري الإسباني، حيث لم تتلق شباك الفريق أي هدف، واستطاع وغلق جميع نافذ العبور على هداف جيرونا آرتيم دوفبيك، وتحقيق الفوز بنتيجة 4-0 ليعزز تصدره لجدول الترتيب بفارق 5 نقاط.

وقال كارلو أنشيلوتي في بداية حديثه مع الصحفيين: “اليوم حطمنا رقماً قياسياً عالمياً باللعب من دون مدافعين، لدينا 4 قلوب دفاع مصابين”.

أضاف: “ما الفرق بين مباراتي أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي وجيرونا هذا الأسبوع؟ أمام الأتلتي لم يكن قلب دفاعنا طويل القامة”.

أوضح: “كارفاخال أخبرني أنه يستطيع اللعب في منطقة قلب الدفاع سواء على اليسار أو اليمين، لذلك وضعته على اليسار لأن تشواميني يحب اللعب على اليمين، لكن كارفاخال كان رائعاً وبدا وكأنه لعب 400 مباراة في هذا المركز، إنه أمر لا يُصدق، لقب قدم مباراة مثالية”.

وعن تجدد إصابة المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديغر، وغيابه لمدة أسبوعين إضافيين، وابتعاده عن مباراة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع قال أنشيلوتي: “إنها ليست إصابة جديدة، إنها الضربة التي تعرض لها أمام خيتافي، لهذا لن يلعب يوم الثلاثاء المقبل، وسيكون ناتشو جاهزاً لمواجهة لايبزيغ في ألمانيا”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى