البطولة الاحترافية/ التعادل يحسم “الكلاسيكو” (1-1) والجيش الملكي يحافظ على الصدارة بفارق الأهداف عن الرجاء

إعلان

حسم التعادل مواجهة “الكلاسيكو” بين الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي (1-1)، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القنيطرة، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ودخل الرجاء الرياضي المواجهة باحثا عن هدف التقدم، ليتمكن من اصطياد ركلة جزاء عبر نوفل الزرهوني منذ الثواني الأولى، سرعان ما تراجع عنها الحكم الداكي الرداد بدعوى تواجد تسلل في بداية اللقطة

وعاد نوفل الزرهوني للمشهد بعد أن نجح في هز شباك المهدي بنعبيد بتسديدة أرضية، غير أن الهدف ألغي بسبب حالة تسلل على مهاجم الرجاء.

وبدأ الجيش الملكي في الدخول إلى أجواء المباراة، والبحث عن ثغرات في دفاع الرجاء، في حين تواصلت مساعي “الخضر” دون تسجيل أية فرصة تحمل في طياتها الخطورة.

وفي الشوط الثاني، تمكن الرجاء من أخذ الأسبقية بعد كرة ثابتة نفذها الزرهوني وأخطأ حساباتها حمزة إيغامان الذي وضع الهدف في مرماه، مانحا التقدم للضيوف في حدود الدقيقة الـ52.

وأهدر الرجاء فرصة إضافة الهدف الثاني عبر البديل المهدي موهوب بعد تمريرة على المقاس من يوسف بلعمري، غير أن تألق الحارس المهدي بنعبيد حال دون إحراز “الخضر” للهدف الثاني.

وبلغ الجيش الملكي مرمى خصمه في الدقيقة الـ80، بعد تمريرة حاسمة من أجراي استغلها توميسانغ أوريبونيي بنجاح، معيدا المباراة للتعادل بين الطرفين.

وبذلك، حافظ الجيش الملكي على صدارة ترتيب البطولة الاحترافية “إنوي” برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي صاحب ذات الحصيلة.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى