البطولة الاحترافية/ الوداد الرياضي يقسو على شباب المحمدية (5-2) في مباراة عرفت تألق الوافدين الجدد

إعلان

تغلب الوداد الرياضي على ضيفه شباب المحمدية (5-2)، في المباراة التي جمعت بينهما يومه الأحد، برسم الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وشهدت المواجهة التي احتضنها ملعب “البشير” بمدينة المحمدية، تألقا لافتا للوافدين الجدد لـ”الفريق الأحمر”، من بينهم النيجيري آدي أغونس.

هذا وقدم اللاعب الجديد في صفوف الوداد الرياضي، الموريتاني عمر سيدي بونا، مستوى جيد في المباراة بعدما سجل هدفين في المواجهة.

وسرعان ما جاء الهدف الأول بواسطة عمر سيدي بونا، في حدود الدقيقة الـ8’، مانحا بذلك الأفضلية للوداد منذ البداية.

وتواصلت المحاولات الهجومية من طرف كتيبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بحثا عن ثان الأهداف لتأمين النتيجة، غير أن دفاعات شباب المحمدية، وقفت سدا منيعا لمحاولات أصحاب الأرض.

ونجح النيجيري آدي أوغونس، في تعزيز نتيجة المباراة لصالح الوداد، بعد إحرازه للهدف الثاني خلال الدقيقة الـ36’، لينتهي النصف الأول من المواجهة بتقدم “الفريق الأحمر”.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، استفاق لاعبوا شباب المحمدية، سعيا لتقليص النتيجة حتى تأتى لهم ذلك عن طريق يوسف دالوزي، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ59′.

وسرعان ما جاء الرد من النيجيري آدي أوغونس، حيث نجح في توقيع هدفه الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض في حدود الدقيقة الـ61’، ليضيف زميله عمر بونا الهدف الرابع خلال الدقيقة الـ77′.

وعزز أيوب العملود النتيجة لـ “الفريق الأحمر”، بعدما أحرز الهدف الخامس في المواجهة عقب تنفيذه لركلة جزاء بنجاح في الدقيقة الـ85’، قبل أن يسجل توفيق الصفصافي الهدف الثاني للضيوف في حدود الدقيقة الـ90+4′.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 28 نقطة متواجدا في المركز الرابع، في المقابل، يحتل شباب المحمدية الصف الـ13 بـ18 نقطة.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى