نُصير: “الوداد قدم مستوى جيد أمام ش. المحمدية ويجب على اللاعبين ألا يضيعوا مزيدا من النقاط”

إعلان

أشاد عبد اللطيف نصير، بالمستوى الذي قدمه الوداد الرياضي في المواجهة التي فاز بها “الفريق الأحمر” على ضيفه شباب المحمدية (5-2)، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وقال نُصير في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: “لقد عدت لفريق الوداد الرياضي، الذي يعتبر بمثابة بيتي. الوداد فريق كبير وأي لاعب يريد الاشتغال داخل الوداد”.

وتابع: “جئت إلى الوداد لكي أنقل للاعبين تجربتي التي اكتسبتها مع الفريق، وبدوري لا زلت أتعلم، وأشكر الجماهير وإدارة النادي على ثقتهم. ينتظرنا عمل طويل في المنصب الذي أشغله مع فريق الفئات. هناك لاعبين في المستوى وسنشتغل أكثر لتحقيق نتائج إيجابية بإذن الله”.

وأتم حديثه: “أداء الوداد يتحسن مع مرور الوقت، لقد قدموا في الشوط الأول مستوى جيد. في المباراة الماضية لم يكن أداء الفريق سيئا، فعندما تتوقف مباريات البطولة بشكل مؤقت، دائما ما تكون المواجهات الثلاث الأولى صعبة على اللاعبين، بسبب اللياقة البدنية، وعلى اللاعبين أن يحاولوا أكثر كي لا يضيع الوداد المزيد من النقاط”.

يشار إلى أن عبد اللطيف نصير يشغل منصب مساعد المدرب عزيز الحسوني في فئة الأمل، خلفا لإبراهيم النقاش الذي التحق بالطاقم التقني للفريق الأول.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى