صحيفة “أس”: “الزلزولي كان الرِّهان الأكبر لريال بيتيس في بداية الموسم لكنه عجز عن إقناع بيليغريني بسبب لعبه ‘الفوضوي'”

تحدّثت صحيفة “أس” الإسبانية عن الوضع الذي يعيشه المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح ريال بيتيس، في ظل عجزه عن إقناع مدربه التشيلي، مانويل بيليغريني وإخفاقه في تقديم الإضافة للفريق الأندلسي حتى الآن، وفق تعبير الجريدة سالفة الذِّكر.

وأفادت الصحيفة بأن الزلزولي كان أكبر الرهانات داخل ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي الفارط، غير أن اللاعب لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده، لافتةً إلى أن الدولي المغربي لم يعد ضمن الخيارات الأولى لبيليغريني.

وأشار المصدر الإعلامي ذاته إلى أن خريج أكاديمية “لاماسيا” لا يحظى بثقة مُطلقة من طرف مدربه بيليغريني، وذلك بسبب لعبه “الفوضوي” على حد تعبير “أس”، التي اعتبرت أن الزلزولي مُطالب بمراجعة أوراقه من جديد.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 سنة في الموسم الجاري مع ريال بيتيس 27 مقابلة في مختلف المسابقات، من بينها 12 لقاء كأساسي، مُسجّلا خمسة أهداف، ضمنها ثلاثية في كأس ملك إسبانيا.

يُشار إلى أن ريال بيتيس يحتل المركز السادس في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد في الدور الثاني من دوري المؤتمر الأوروبي، حيث خسر في الذهاب أمام دينامو زغرب داخل الميدان بهدف نظيف، وقد شارك الزلزولي كأساسي لمدة 58 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى