جود بيلينغهام: “الفرق تنهار أمام السيتي.. لكن نحن ريال مدريد”

جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، عبر عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل (4-4) في مجموع المباراتين.

وقال بيلينجهام في تصريحاته لشبكة “TNT”: “نها الراحة الآن بعد أن تقدم الكثير في المباراة. لقد لعبت ضد مانشستر سيتي من قبل وأخذوا الفوز منا. كنت شبه ميت تقريبًا في نهاية المواجهة”.

وأضاف: “الأمر صعب للغاية. إنهم يتحركون باستمرار بالكرة ويحركونك. معظم الفرق ستنهار عندما يسيطر عليك السيتي ولكننا (في ريال مدريد) وقفنا بشكل جيد حقًا”.

وواصل: “يا له من شعور تحصل عليه عندما تلعب للنادي مع وضع الشارة على صدرك. لنبقى على هذا النحو. نأمل في المزيد من هذه الليالي”.

وعن المدرب كارلو أنشيلوتي، قال بيلينجهام: “أكبر قوة لنا هي كارلو أنشيلوتي الذي يجد طريقة لتمكين الكثير من اللاعبين من اللعب بحرية. نحن نلعب بطريقة مبتكرة. إنه رجل يمنحك بالهدوء والثقة”.

واختتم: “إذا أردت اللعب لفريق مثل ريال مدريد يجب أن تنظر إلى الأمر على أنه مسؤولية وليس ضغطًا.. إن مباراة اليوم قد حسمت بسبب العقلية”.

وختم بيلينجهام تصريحاته بالقول: “يا له له من أمر جميل أن أخي موجود هنا اليوم، وهي المرة الأولى التي يراني فيها ألعب لريال مدريد”.

زر الذهاب إلى الأعلى