الدوري الإسباني : برشلونة يهزم بيلباو ويصعد إلى المركز الثالث

الدوري الإسباني : برشلونة يهزم بيلباو ويصعد إلى المركز الثالث

حقق فريق برشلونة فوز مُقنع على حساب مضيفه أتلتيك بيلباو، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني، بنتيجة “3-2”

ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 31 نقطة، ويتقدم للمركز الثالث في الترتيب، فيما تجمد رصيد بيلباو عند 21 نقطة، في المركز التاسع.

عند الدقيقة الـ3 تمريرة طولية من جارسيا وصلت إلى إينياكي ويليامز الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة على يمين الحارس ليحرز هدف التقدم لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 14 ليونيل ميسي يلعب كرة طولية وأعادها فرانكي دي يونج إلى الخلف بقدمه ليحولها الشاب بيدري برأسه في المرمى، ليدرك التعادل لبرشلونة.

وسدد عثمان ديمبيلي كرة بيسراه في الدقيقة 34، من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها الحارس أوناي سيمون على مرتين، وسجل ليونيل ميسي الهدف الثاني للبارسا بعد تمريرة من بيدري بالكعب في الدقيقة 34.

وتصدى سيمون لمحاولة خطيرة أخرى لبرشلونة عند طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة 39، وأضاع ميسي فرصة أخرى في الدقيقة 43 حيث مرت كرته بجوار القائم الأيسر.

مع بداية الشوط الثاني حاول بيلباو العودة وكانت هناك محاولة في الدقيقة 48 أنقذها تير شتيجن، وفي الدقيقة 62 ميسي يمرر الكرة إلى ألبا ثم إلى جريزمان وإلى ميسي ليلمسها بيسراه وتتحول إلى هدف ثالث.

وفي الدقيقة 72 حاول ميسي مجدداً لكن الكرة ردها القائم، وقلص بيلباو الفارق في الدقيقة 90 بهدف رائع سجلها إيكار مونيين، لتنتهي المواجهة، بفوز برشلونة “3-2”.

زر الذهاب إلى الأعلى