الدوري الإسباني : برشلونة يعود بفوز ثمين خارج دياره أمام هويسكا

الدوري الإسباني : برشلونة يعود بفوز ثمين خارج دياره أمام هويسكا

تمكن فريق برشلونة من الإنتصار على حساب مضيفه هويسكا، في مباراة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة “1-0”.

ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 28 نقطة، ويتقدم إلى المركز الخامس في الترتيب، وبقي فريق هويسكا في المركز الأخير، برصيد 12 نقطة.

كاد بيدري أن يفتتح التسجيل لبرشلونة عند الدقيقة الـ7، ولكن حارس هويسكا تصدى للكرة، وحاول ميسي في الدقيقة الـ 9، وديمبيلي في الدقيقة 13، ولكن محاولاتهم افتقدت للدقة.

وفي الدقيقة 18 بيدري يمرر الكرة لديمبيلي داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة الأخير صدها الدفاع، وفي الدقيقة 24 حاول برشلونة مجدداً، وهذه المرة عن طريق ألبا، ولكن الكرة أخطأت المرمى.

وفي الدقيقة 27 تمكن الفريق الكاتالوني من الوصول إلى الشباك، بعد كرة رفع ميسي لفرانكي دي يونج المتقدم داخل منطقة الجزاء، ليضعها النجم الهولندي بلمسة في المرمى.

وحاول ميسي من ركلة ثابتة رائعة، في الدقيقة 40، ولكن تصدي حارس هويسكا ألفارو فرنانديز كان بارعاً، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني، سنحت العديد من الفرص لبرشلونة من أجل مضاعفة النتيجة، ولكن اللاعبين كانوا يتصرفوا برعونة أمام المرمى.

في المقابل تحسن مردود هويسكا في الشوط الثاني، وكانت له عدة فرص خطيرة، حيث إقترب في أكثر من مرة من الوصول إلى هدف التعادل، ولكن حافظ برشلونة على الفوز بصعوبة، في نهاية المطاف.

زر الذهاب إلى الأعلى