نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان أمام ليون

نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان أمام ليون

تأكد غياب الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نظيره ليون، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

ويستضيف باريس سان جيرمان على ملعبه «حديقة الأمراء» نظيره ليون في مباراة صعبة وقية ضمن منافسات «الليجا آ» حيث يسعى حامل اللقب لتحقيق الفوز من اجل الابتعاد خطوة جديدة في الصدارة.

ويحتل أصحاب الأرض المركز الأول في القمة برصيد 58 نقطة، بينما يقبع ليون في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

وكان هناك أمل حول لحاق نيمار بالمباراة، لاسميا بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق صباح اليوم «السبت»، مما منح المدرب الألماني للفريق توماس توخيل الأمل الكبير في لحاق اللاعب بالمباراة، إلا أن الفريق الطبي حذر من استعجال الدفع به أمام ليون، خاصة وان الفريق تنتظره مباراة مهمة منتصف الأسبوع أمام بوروسيا دورتموند، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

6 لاعبين يغيبوا عن باريس سان جيرمان أمام ليون
وكشفت تقارير صحفية عالمية مساء اليوم السبت أن هناك 6 لاعبين سيغيبوا عن فريق باريس سان جيرمان أمام ليون بسبب الإصابة.

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية فإن اللاعبين الستة الذين سيغيبوا عن باريس سان جيرمان أمام ليون، هم الثلاثي البرازيلي: نيمار وماركينيوس وتياجو سيلفا، والثلاثة من العناصر الأساسية في التشكيلة، إلى جانب الظهير الإسباني خوان برنات، والثنائي كولين داجبا وعبدو ديالو.

ونقلت الصحيفة عن توماس توخيل تأكيده أن نيمار غير مستعد للمشاركة في المباراة، ليستمر غيابه عن الفريق للمباراة الثانية على التوالي بعدما غاب عن المباراة السابقة أمام نانت.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بكدمة قوية في أضلاعه مما ترتب عليه غيابه عن المباراة.

وقالت الصحيفة أن توخيل ربما يدفع بنيمار في مباراة فريق ديجون بيوم الأربعاء المقبل، ضمن مسابقة كأس فرنسا في دور الثمانية لبعض الوقت من أجل الإطمئنان عليه، وتجهيزه لمباراة 18 فبراير المهمة أمام العملاق الألماني بوروسيا دورتموند.

زر الذهاب إلى الأعلى