باريس سان جيرمان يفسد خطة أتلتيكو مدريد لضم كافاني

باريس سان جيرمان يفسد خطة أتلتيكو مدريد لضم كافاني

يبدو أن انتقال الأوروجوياني إيدنسون كافاني إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد قد يتأخر لبعض الوقت، حيث لا يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وفقًا لموقع «UOL Esporte» البرازيلي، فإن كافاني كان يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان في يناير، لكن إدارة النادي الباريسي متمسكة بخدماته، ولا ترغب في التخلي عنه وبيعه في الوقت الحالي، على الرغم من أن تعاقده في ملعب «حديقة الأمراء» ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتمكن أتلتيكو مدريد بالفعل من التوصل لاتفاق على بنود التعاقد الشخصي مع كافاني، بعقد يمتد لثلاث سنوات، لكن باريس سان جيرمان ليس لديه أي نية في السماح له بالرحيل إلا مع نهاية الموسم، وهناك حالة من الإحباط لدى إدارة «الروخيبلانكوس» بسبب هذا القرار.

أتلتيكو مدريد كان يرغب في الاستفادة بقدرات كافاني بأسرع وقت ممكن، خاصة وأن فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يعاني في الخط الأمامي، حيث سجل الفريق 20 هدفًا فقط في 18 مباراة بالدوري الإسباني خلال منافسات الموسم الحالي، وهو رقم متواضع للغاية، ويعكس الرغبة الملحة لدى سيميوني في ضم كافاني.

وأشار الموقع البرازيلي إلى أن كافاني ينوي الانتظار حتى نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، بدافع احترام النادي وجماهيره، والتي ترى فيه لاعبًا قدوة لكافة الأجيال القادمة للنادي، خاصة وأنه الهداف التاريخي في ملعب «حديقة الأمراء».

وعقد كافاني جلسة مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، شرح له فيها نيته بالبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم، وترك حسم القرار النهائي للإدارة، حيث أكد لهم أنه لا توجد له أي مشكلة إذا قررت الإدارة بيعه في يناير من أجل الاستفادة منه ماديًا.

واختتم الموقع البرازيلي تقريره بأن ليوناردو أكد للمهاجم الأوروجوياني أن باريس سان جيرمان لا يرغب في رحيله في الوقت الحالي، وأن الإدارة تحبذ تواجد اثنين من أفضل المهاجمين في العالم في صفوف الفريق، بالإشارة إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي وكافاني نفسه.

وتأتي هذه الأنباء لتمثل ما يشبه الصدمة لنادي أتلتيكو مدريد وإدارته، لكن في ظل رغبتهم في الحصول على كافاني، فإن نادي العاصمة الإسبانية قد يضطر إلى الرضوخ، وانتظار وصول المهاجم المخضرم في يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى