نايمار يريد مجاورة هازارد

نايمار يريد مجاورة هازارد

أكد نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان على عدم مبالغته في ادعاء الإصابة بعد التدخلات العنيفة ضده، مشيرًا إلى أن طريقته تعتمد على المراوغة وليست الضرب، بالإضافة للرد على الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة السابقة واحتفاله مع أصدقائه مصابًا.

ورد نيمار على الانتقادات التي وجهت له بالسفر إلى ريو دي جانيور للاحتفال على الرغم من إصابته، خلال مقابلة مع شبكة «ESPN» الأمريكية، قائلاً: «بالطبع الأمر أزعجني، وكنت مصابًا ولكن أستطيع المشي، وظللت أتدرب لمدة شهرين، وأكثر ما أزعجني هو تحدث لاعبين سابقين عني، لأنهم فعلوا هذا بل وصل الأمر إلى فعل أمور أكثر سوءًا».

وتابع نيمار حديثه عن تلك الانتقادات، قائلاً: «سأكون صادقًا، الأمر ضايقني كثيرًا، ولكن اليوم لم يعد يهمني، ولا يروق لي التفسير أكثر، لأن من يعرفني يعلم شخصيتي ومن أكون».
وعن شهرته بالمبالغة والتمثيل في العديد من الكرات، رد نيمار قائلاً: «الجمهور يقف أكثر بجانب من يضرب مقارنة بمن يراوغ، وتعلمون جيدًا طريقة لعبي، وهو أخذ الكرة والذهاب بها إلى منطقة العمليات والهجوم، ومهاراتي الأفضل كانت المراوغة، وتلك الانتقادات لم تريحني».
وأضاف نيمار: «الناس تنتقد طريقة لعبي وأسلوبي هو من يجعل الجمهور يأتي للملعب، لأنه لن يذهب لمشاهدة مباراة من أجل رؤية ضربات، وإذا أرادوا هذا فليذهبوا إلى الملاكمة أو رياضة فنون القتال المختلطة، وبالنسبة لي تعجبني طريقة لعبي وسأستمر لفترة جيدة».

وعن لقب الممثل في إصاباته، أجاب اللاعب البرازيلي، قائلاً: «الجميع يلقبني بالممثل وبعد 7 أشهر تعرضت لنفس الإصابة عند محاولتي الوقوف على قدمي، وبعد ذلك يسألوني لماذا لم أسمح لنفسي بالسقوط، الأمر بالطبع معقد».
نيمار: أريد اللعب مع هازارد
وفاجئ نيمار الجميع عندما كشف عن اللاعب الذي يرغب في مشاركة الهجوم مستقبلاً، قائلاً: «هازارد لاعب مختلف، ولديه أسلوب مشابه لأسلوبي».

واختتم نيمار حديثه بالرد عن مرحلته في باريس سان جيرمان ورغبته في خوض تحدِ جديد، قائلاً: «رحلت عن برشلونة لأني أردت تحديًا جديدًا، والتحدي بالنسبة لي يتمثل في الفوز والبحث عن شيء جديد، وإيجاد صعوبات جديدة، وبرشلونة فريق يجعلني شغوفًا به، ومازال حتى يومنا هذا، وتحدثت مع زملائي لأني أردت تجربة شيء جديد، وبالطبع كان الأمر صعبًا، ووصل الأمر إلى الشكوك حول انتقالي، ظللت هكذا لمدة أسبوعين».

جدير بالذكر أن نيمار انتقل عن صفوف برشلونة الإسباني في صيف 2017 ورحل إلى ملعب «حديقة الأمراء» في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى