أمين عدلي: “أهدرنا فوزا أكبر على روما”

علق المغربي أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، على فوز فريقه الثمين (2/0) على مضيفه روما الإيطالي، أمس الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): “نحن سعداء للغاية.. كنا ندرك أن المواجهة لن تكون سهلة، هنا في روما”.

وأضاف: “خسرنا 0/1 في الموسم الماضي على هذا الملعب (قبل التعادل السلبي إيابًا في ألمانيا لحساب نصف النهائي)، وهو ما تسبب في خروجنا من البطولة آنذاك.. أخذنا هذا اللقاء على محمل الجد حقا”.

وأردف: “نحن راضون تماما عن المستوى الذي قدمناه في المباراة، حتى وإن كنت أعتقد أنه كان بمقدورنا فعل المزيد.. لقد سنحت لنا العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لكني أرى أننا قدمنا مباراة قوية للغاية بكل تأكيد”.

وتابع “أنا فخور جدا بالفريق، والآن نمتلك الأفضلية في لقاء الإياب، ونحاول بذل أقصى الجهد من أجل الصعود للمباراة النهائية”.

وجدير بالذكر أن الفائز من هذه المواجهة، سيلتقي في المباراة النهائية على ملعب (أفيفا) بالعاصمة الأيرلندية دبلن، يوم 22 من الشهر الجاري، مع المنتصر من أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأتالانتا الإيطالي، اللذين تعادلا (1-1) على ملعب الأول، أمس الخميس.

Exit mobile version