ناصر الخليفي يحتفل بتأهل سان جيرمان على حساب برشلونة

رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، عبر عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على برشلونة في مباراة الإياب . أشاد الخليفي بأداء الفريق وتفوقه في المباراة الحاسمة، معربًا عن فخره بلاعبي باريس سان جيرمان وإيمانه بتأهلهم منذ بداية اللقاء.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في مباراة الذهاب أمام برشلونة في “حديقة الأمراء” بنتيجة (3-1)، وظن الجميع أنّ النادي الباريسي بات خارج دوري الأبطال، لكن كتيبة المدرب لويس إنريكي، حققت انتصارًا عريضًا في “مونتجويك” معقل النادي الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بطل فرنسا إلى نصف النهائي بنتيجة (6-4) في مجموع المباراتين.

ناصر الخليفي: فخور بنجوم باريس سان جيرمان

وفي تصريحات له بعد نهاية المباراةعبر “RMC” الفرنسية، قال الخليفي: “إنه أمر رائع، لقد كنا ننتظر هذه اللحظة لفترة طويلة في باريس سان جيرمان، نحن هنا من أجل الذهاب إلى أقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا، لقد خضنا مباراة رائعة هنا، وهذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق”.

وواصل قائلا: متحدثًا عن مباراة الذهاب التي خسرها النادي الباريسي بثلاثية: “لقد تعرضنا لانتقادات لاذعة بعد المباراة الأولى، لكنني كنت واثقًا من تأهلنا منذ بداية هذه المباراة رغم الهدف الأول، كنت واثقًا أننا سنتمكن من العودة في النتيجة، لقد أراد الجميع الفوز. ما حدث جميل وتاريخي، ونحن فخورون بتمثيل فرنسا”.

ووجه رئيس النادي الباريسي رسالة للمدرب لويس إنريكي ولاعبي الفريق، وذلك بالقول: “أود أن أهنئ المدرب واللاعبين والموظفين، لقد كان الجميع مستعدًا لهذه اللحظة، إنها سنة انتقالية رائعة، نريد الاستمرار بنفس الزخم والهدوء”.

وفي ختام تصريحاته: “في النهاية بطولة دوري أبطال أوروبا معقدة وتعتمد على التفاصيل، لقد قام المدرب بعمل جيد للغاية، قلت له قبل المباراة نحن سنفوز، أود أن أقول له وللاعبين أحسنتم”.

منافس باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري الأبطال

وبعد التأهل إلى نصف النهائي، سوف يلتقي النادي الباريسي مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، الذي تمكن من إقصاء أتلتيكو مدريد عقب الانتصار عليه بنتيجة (4-2) في لقاء الإياب معوضًا هزيمة الذهاب (2-1).

ويلتقي بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نصف نهائي البطولة القارية، أولًا في مرحلة الذهاب يوم 30 أبريل/نيسان بملعب “سيغنال إيدونا بارك”، على أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 مايو/أيار القادم في ملعب “حديقة الأمراء”.

زر الذهاب إلى الأعلى