أنشيلوتي يؤكد: “إصرار ريال مدريد لا يعرف الهزيمة”

أعرب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن سعادته بتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بركلات الترجيح في مباراة مانشستر سيتي يوم الأربعاء، في معقل السيتيزنز ملعب ‘الاتحاد’.

بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، توجت المباراة بالأشواط الإضافية. وفي نهاية المطاف، فاز ريال مدريد بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح، حيث سجل روديجر الركلة الحاسمة للفريق الملكي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد أنشيلوتي قائلاً: “لا يجب أبدًا أن نعتبر ريال مدريد ميتًا، لأن الريال لا يموت”

وفيما يتعلق بحديثه مع جوارديولا، كشف أنشيلوتي قائلاً: “لقد هنأني على التأهل وتمنى لي التوفيق، وكان رجلاً نبيلاً، كما كان دائماً”.

و اردف: “لقد دافعنا بشكل جيد جدًا، وبالنسبة لي كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للخروج من هذه المواجهة، وفي ركلات الترجيح كنا مقتنعين بأننا قادرون على التأهل”.

وكشف: “لونين لعب مباراة رائعة، وأراد العديد من اللاعبين تنفيذ ركلات الترجيح”

و تابع: “لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وتقدمنا في النتيجة، ثم بدأنا نعاني ونقاتل، وكان للسيتي سيطرة أكبر، ونحن دافعنا بشكل كبير جدًا”.

وكان لقاء الذهاب في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”، انتهى بالتعادل الإيجابي (3-3).ومن المُقرر أن يواجه ريال مدريد، بايرن ميونخ الألماني، في الدور نصف النهائي، والذي حسم التأهل على حساب آرسنال

زر الذهاب إلى الأعلى