لونين يكشف التفاصيل الخلفية للتصدي الحاسم لركلة بيرناردو سيلفا

أعلن أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد، عن تفاصيل تصديه لركلات الترجيح في مواجهة مانشستر سيتي التي فاز بها الميرنجي، مساء أمس الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب “الاتحاد”.

بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، استمرت المباراة بالأشواط الإضافية. وفي نهاية المطاف، انتهت بفوز الميرنجي بريال مدريد بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح، حيث سجل روديجر الركلة الحاسمة للفريق الملكي.

وفيما أكد لونين، خلال حديثه لقناة “موفيستار” الإسبانية: “في بعض الأحيان تواجه مباريات يجب عليك التصدي لها وتتغلب عليها. لا يمكن أن تكون الفريق المتفوق دائمًا، وهذه التجربة كانت رائعة بالنسبة لي. قدم الفريق جهدًا كبيرًا خلال مدة المباراة التي استمرت 120 دقيقة”

وكشف: “لا أتخيل أني أستطيع الجري لمثل هذه الفترة من الزمن. إنه إنجاز كبير للفريق”.
وتابع: “أنا مرهق. هذه المباراة الأولى مع ريال مدريد لمدة 120 دقيقة، وخارج الأرض بدوري أبطال أوروبا، وتحملنا كثيرًا ولكننا نجحنا في التأهل إلى الدور نصف النهائي”.

<وكشف: "قمنا بالحديث عن اللاعبين المتبقين في مانشستر سيتي لتنفيذ ركلات الجزاء، وكان علينا أن نخاطر بأن يسدد أحدهم في الوسط وكان برناردو سيلفا، وحققنا نتيجة جيدة".من المتوقع أن يواجه ريال مدريد فريق بايرن ميونخ الألماني في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح بايرن ميونخ في التأهل على حساب فريق آرسنال.

زر الذهاب إلى الأعلى