برشلونة ينافس أرسنال وتشيلسي على بديل روبرت ليفاندوفسكي

يستمر برشلونة رحلة البحث عن مهاجم جديد لخلافة البولندي روبرت ليفاندوفسكي حيث تؤكد التقارير اقتراب الأخير من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بعد عامين من الانضمام إليه قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

وحسب موقع “سبورت سكيدا” فإن برشلونة قرر مزاحمة عملاقي إنجلترا تشيلسي وأرسنال، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف المقبل. ويخطط النادي الكتالوني للتعاقد مع السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد البالغ من العمر 24 عامًا، والذي أثار تألقه مع النادي الإنجليزي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

إعلان

إيزاك انضم إلى نيوكاسل يونايتد قادمًا من ريال سوسيداد في عام 2022 مقابل 70 مليون يورو، وقدم أداءً ممتازًا مع الفريق. سجل 31 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 61 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل

على الرغم من امتلاكه عقدًا يمتد حتى عام 2026، إلا أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة، خاصة أنه سيدخل عامه السادس والثلاثين في غشت المقبل.

برشلونة يسعى للعثور على بدائل شابة لروبرت ليفاندوفسكي، وذلك لتقليل تكلفة الرواتب، خاصة مع تراجع مستوى المهاجم البولندي في الموسم الحالي.

ومن المحتمل أن يواجه النادي الكتالوني تحديات مالية في التعاقد مع ألكسندر إيزاك من نيوكاسل يونايتد، حيث يشترط النادي الإنجليزي الحصول على 70 مليون يورو مقابل التخلي عنه، مما قد يصعب على برشلونة دفع هذا المبلغ نظرًا للأزمة الاقتصادية التي يمر بها.

وخاض ليفاندوفسكي 43 مواجهة مع برشلونة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، تمكن خلالها من إحراز 20 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة في أرقام لم تثر إعجاب الكثيرين، في حين تجاوز إيزاك المهاجم البولندي بإحرازه 21 هدفًا في 34 مباراة خلال مختلف المسابقات هذا الموسم.

جدير بالذكر أن معلومات صحفية سابقة تحدثت عن انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي تتجاوز قيمة الحصول على خدماته حاجز الـ 175 مليون يورو، حيث يمثل ألكسندر إيزاك خيارًا مثاليًا، في ظل اقتراب ليفاندوفسكي من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، وفقًا لتقارير.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى