اهتمام أندية الدوري السعودي بمهاجم ريال مدريد

تقول مصادر صحفية إن أندية دوري روشن السعودي تنافس بشدة للتعاقد مع أحد مهاجمي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الشهيرة، يحظى خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، بطلبات من عدة أندية سعودية بفضل أدائه المميز مع الفريق هذا الموسم.

إعلان

انضم خوسيلو إلى ريال مدريد في صفقة مفاجئة الصيف الماضي قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وتقترب فترة إعارته من الانتهاء مع إمكانية شراء عقده بقيمة تقدر بـ 1.5 مليون يورو بنهاية هذا الموسم.

نجم ريال مدريد مرشح للرحيل إلى الدوري السعودي

درك النادي الملكي أن قيمة التعاقد مع خوسيلو بصورة نهائية لا تشكل عائقًا أمام إتمام الصفقة، لكن المشكلة الحقيقية تتمثل في وصول كيليان مبابي المرتقب وقدوم إندريك الصيف القادم.

ويستعد الميرينغي للدخول في نقاش حاسم مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بهدف حسم مستقبل خوسيلو سواء بالإبقاء عليه أو تركه يعود إلى إسبانيول.

واحدة من الحلول المثالية التي لم يعتدها ريال مدريد من قبل، القيام بشراء عقد خوسيلو من إسبانيول ثم بيعه بمبلغ أكبر إلى الأندية السعودية، لكن هذا الأمر قد يمثل خطوة مؤلمة للمهاجم المخضرم.

الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ يتوعد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هاري كين يتوعّد ريال مدريد بـ”حرب” في نصف نهائي أبطال أوروبا

وبدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أحد أكبر المعجبين بقدرات خوسيلو، إذ أكد أنه معجب باللاعب الإسباني المخضرم، وهو ما تؤكده الأرقام حيث غاب خوسيلو عن 3 مباريات فقط هذا الموسم.

ويشعر خوسيلو بسعادة كبيرة في صفوف النادي الملكي، ولديه رغبة كبيرة تسيطر عليه للبقاء، حيث سبق له القول إنه يحلم بالتوقيع بعيون مغلقة على عقود الاستمرار مع النادي الملكي، لكن الأمر متوقف على قرار ريال مدريد ورؤيته المستقبلية.

جدير بالذكر أن خوسيلو البالغ من العمر 34 عامًا، خاض مع ريال مدريد 42 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 13 هدفًا إلى جانب تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1718 دقيقة لعب، وأسهم بصورة كبيرة في تألق النادي الملكي على الصعيدين المحلي والأوروبي.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى