يوسف النصيري يُنافس هاري كين على لقب مميز

يُنافس المغربي يوسف النصيري مهاجم  إشبيلية الإسباني، النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على لقب مميز لللاعبين الأكثر تسجيلًا بالرأس في الدوريات الخمسة الكبرى.

واقد الدولي المغربي يوسف النصيري ناديه إشبيلية للفوز، الإثنين الماضي، أمام ريال مايوركا بنتيجة (2-1) لحساب الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (61).

إعلان

وتمكن النصيري من تسجيل هذا الهدف بالرأس في شباك ريال مايوركا، ليلعب بذلك دورًا كبيرًا في فوز “الفريق الأندلسي” وصعوده إلى المركز 12 على جدول ترتيب “الليغا” برصيد 37 نقطة.

يوسف النصيري يُزاحم الإنجليزي هاري كين في قائمة مميزة

وبتسجيله لهدف في شباك ريال مايوركا عن طريق رأسية جميلة، يكون يوسف النصيري مهاجم إشبيلية قد وصل إلى هدفه رقم 20 الذي يوقعه بالرأس ضمن جميع المسابقات منذ عام 2021، ويحتل بذلك المركز الثالث للاعبين الأكثر تسجيلًا بالرأس خلال هذه الفترة ضمن الدوريات الخمسة الكبرى وفقًا لموقع “أوبتا” المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

وينافس الدولي المغربي باحتلاله المركز الثالث، الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم باين ميونخ الذي سجل 27 هدفًا بالرأس منذ عام 2021 في الدوريات الخمسة الكبرى، ويأتي خلفه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الذي سجل 21 هدفًا بالرأس خلال نفس الفترة.

وبوصوله إلى شباك ريال مايوركا يكون النصيري قد سجل هدفه الـ 12 في 27 مباراة لعبها ضمن الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023-2024، في حين أنه استطاع تسجيل 16 هدفًا خلال 35 لقاء خاضه ضمن جميع البطولات هذا الموسم.

ويعتبر النجم المغربي من بين أفضل اللاعبين في نادي إشبيلية منذ انضمامه إليه شهر يناير قادمًا من نادي ليغانيس الإسباني، حيث سجل بقميصه 69 هدفًا في 190 مباراة ضمن جميع المنافسات، وتوج معه بلقب الدوري الأوروبي مرتين.

ورغم امتلاكه لعقد مع إشبيلية إلى غاية صيف 2025، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية تحدثت عن إمكانية بيع إشبيلية لمهاجمه المغربي يوسف النصيري الصيف القادم للحصول على مبلغ مالي لا بأس به والخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى